معلومات عن التحديث الجديد 3.0.0



ما هو الجديد؟
– أرض النار! إستكشف البيت القديم للتنين هل ستكون شجاعا وتبقى على قيد الحياة! هل تستطيع ان تتعامل مع الحرارة؟ لمعرفة المزيد من المعلومات تحقق من مركز الفاعليات!
– صناديق هدايا التحالف! إكمل بعض المهام وسوف تحصل على صندوق هدية يحتوي على الذهب يمكن مشاركته بين أعضاء التحالف! تريد المزيد، يمكن لأعضاء R4 وما فوق إرسال صناديق هدية من خلال نقاط المكافآت اليومية للتحالف كله!
– أحجار الرون لروح التنين! يمكنك الآن تضمين أحجار الرون في معدات روح التنين الخاص بك للحصول على فوائد قوية!
– بيت النرد! حرك النرد وجرب حظك!
– فاعلية شمس منتصف الليل قادمة! وتأتيكم من خلال شمس منتصف الليل الأسطورية للفارس الأبيض الساعي للحصول على أحجار منتصف الليل الكريمة! إذا يمكنك تحديد موقع فارس أبيض غامض على خريطة المملكة ومن ثم بيع احجار منتصف الليل الكريمة للحصول على المكافآت!

تحسينات
– الإنجازات! سيتم الآن التحقق من الإنجازات المكتملة في الجزء العلوي من الواجهة.
– عناصر فاعلية المهرجان المنتهية! من فبراير إلى أبريل عناصر المهرجان الآن يمكن استبدالها للحصول على المكافآت. استخدامها مباشرة في المخزون الخاص بك.
– صيد الوحوش! تم إضافة علامة للحوش على الخريطة مما يجعل من السهل العثور عليها عند الصيد!
– مهارات التنين المتقدمة! تم تعديل المستوى المطلوب لمهارات التنين الجديدة.
– إحصائيات المعركة! لمزيد من التوازن للوصول الى العدل

عندما يتوفر الإصدار الجديد، يمكنك تحديث إلى أحدث إصدار على أب ستور، جوجل بلاي أو متجر أمازون وتجربة هذه المميزات الجديدة الرائعة! ولأن وقت إصدار التحديث يمكن أن يختلف بين متاجر التطبيقات فى البلدان المختلفة، قد يكون هناك تأخير طفيف لبعض المستخدمين آبل أستورز. شكرا لصبركم!
نراكم في ساحة المعركة!
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب فارس الظلام

    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق